الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يخلق من الشبه 40: شبيه رامي عياش في المغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imanespy
عضو مهم
عضو مهم
avatar

انثى عدد الرسائل : 930
العمر : 32
الوظيفة : student
مزاجي :
العلم :
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: يخلق من الشبه 40: شبيه رامي عياش في المغرب   الأحد يونيو 22, 2008 8:56 am

يقول المثل : يخلق من الشبه اربعين عد ان ظهر شبيه اول له في المغرب . نترككم مع هذه الصور للمغربي شبيه الفنان رامي عياش .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HaBoOoSh
مشرف عام
مشرف عام
avatar

انثى عدد الرسائل : 4561
العمر : 22
البلد : jordan
الوظيفة : طالبه
المزاج : منيحه الا شحطه
مزاجي :
العلم :
نقاط التميز : 49
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه 40: شبيه رامي عياش في المغرب   الأحد يونيو 22, 2008 12:10 pm

يالله شو بيشبهو كانو اخوه

مرسي على الموضوع الحلو

_________________
Inside my heart is breaking but my smile stays on

If I could give you one gift in the world it would be the ability to see yourself as I see you. Maybe then you’ll realize how special you really are

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى كردية
عضو مهم
عضو مهم
avatar

انثى عدد الرسائل : 352
العمر : 25
الوظيفة : طالبة
مزاجي :
العلم :
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه 40: شبيه رامي عياش في المغرب   الإثنين يونيو 23, 2008 6:28 am

اي صح في شبه كتييييييير
ميرررسي عل صووور,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mariam Issa
عضو مهم
عضو مهم
avatar

انثى عدد الرسائل : 2079
العمر : 23
الوظيفة : طالبة
مزاجي :
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه 40: شبيه رامي عياش في المغرب   الإثنين يونيو 23, 2008 11:08 am

بيشبهووو كتييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله العدوان
عضو مهم
عضو مهم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1590
العمر : 23
البلد : الاردن
الوظيفة : طالب
نقاط التميز : 30
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه 40: شبيه رامي عياش في المغرب   الإثنين يونيو 23, 2008 12:53 pm

واللة انو بيشبهوا عنجد كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله العدوان
عضو مهم
عضو مهم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1590
العمر : 23
البلد : الاردن
الوظيفة : طالب
نقاط التميز : 30
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه 40: شبيه رامي عياش في المغرب   الإثنين يونيو 23, 2008 12:57 pm

واللة انو بيشبهوا عنجد كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوكو واوا
عضو مهم
عضو مهم
avatar

انثى عدد الرسائل : 2538
العمر : 24
البلد : اربد.....يعني بالاردن
الوظيفة : طالبه.....الله يعين
المزاج : بجنن..... وطقع
مزاجي :
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه 40: شبيه رامي عياش في المغرب   الثلاثاء يونيو 24, 2008 1:06 pm

سبحان الله عنجد كتييييييييير بيشبهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يخلق من الشبه 40: شبيه رامي عياش في المغرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المسلسلات التركيــة :: عالـــم الفن :: منتدى الفنانين والفنانات-
انتقل الى: