الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اقوى ثلاث كذبات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
obeda1988
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6289
العمر : 29
البلد : الاردن الغالي
الوظيفة : طالب
المزاج : تمام
مزاجي :
نقاط التميز : 45
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: اقوى ثلاث كذبات   السبت أغسطس 30, 2008 1:00 am

--------------------------------------------------------------------------------

ثلاث كذبات بس !!!
والله ياهي كذبااااااااااااات خياااااااااال....











===========




في مؤتمر للعلوم والتكنولوجيا

============================

وقف عالم فرنسي وبدا يحكي عن تاريخ الاختراعات في فرنسا. وقال : عندما حفرنا تحت برج ايفل وجدنا خطوط تلفون قديمة. مما يعني اننا في فرنسا استخدمنا شبكة التلفونات قبل اكثر من 100 عام طبعا الكل عارف انها كذبة، بس مشوها له.


========================






قام عالم ايطالي وقال :
عندما بحثنا تحت برج بيزا المائل وجدنا خطوط تلفون قديمة. مما يعني اننا في ايطاليا استخدمنا شبكة التلفونات من اكثر من 500 عام

عاد هذي كانت كذبه واسعة شوي بس برضوا مشوها له.


============================




قام العالم المصري. وسكت شوي مش عارف وش يقول سكت شوي
و بعدين قال : عندما حفرنا تحت الاهرام....

ولما ناظر بوجوه الناس. وجدهم اللي غطي وجهه. واللي نزل تحت الطاولة من الضحك.
رد قال : لما حفرنا تحت الاهرام ،
لم نجد ولا كيبل تحتها.

وسكت جميع اللي في القاعة وقالوا هذا الرجل بتكلم كلام صحيح وجدي جدا

لكن بعدها اكمل العالم المصري وقال :






























مما يعني اننا في مصر نستخدم الهاتف ( الجوال )
منذ اكثر من سبعة الاف سنة ..

هههههههههههههه

_________________
خطه اعاده تنشيط المندى اعطيني cheers cheers cheers cheers

aby0065653@yahoo.com

ooo1988@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amoula
عضو مهم
عضو مهم
avatar

انثى عدد الرسائل : 1318
العمر : 24
البلد : فلسطيـــــــــــــــــــــــــــــــن
الوظيفة : students
المزاج : 3asllllllllllllllllll
العلم :
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الخميس ديسمبر 18, 2008 8:24 am

هههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jordanian butterfly
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 11
العمر : 26
البلد : يا أردن يا عطر الروح
الوظيفة : طالبة
المزاج : نائمة
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الخميس ديسمبر 18, 2008 8:33 am

هههههههههههههه متل ما بقول المتل:
(شو عرفك بالكذبة؟؟؟قلك::من كُبُرها)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق القيصر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 82
العمر : 27
البلد : فلسطين
الوظيفة : طالب
العلم :
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الخميس ديسمبر 18, 2008 11:38 am

هههههههههههههه
يسلموا عبيدة عالتحشيش
كذب نااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
obeda1988
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6289
العمر : 29
البلد : الاردن الغالي
الوظيفة : طالب
المزاج : تمام
مزاجي :
نقاط التميز : 45
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الجمعة ديسمبر 19, 2008 1:20 pm

يا هلا والله

_________________
خطه اعاده تنشيط المندى اعطيني cheers cheers cheers cheers

aby0065653@yahoo.com

ooo1988@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
REHAM
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 18
العمر : 28
الوظيفة : طالب
مزاجي :
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الجمعة ديسمبر 26, 2008 12:40 pm

هههههههههههههههههههه
يزم انا بكذب بس مش لهدرجه
لا عنجد ضحكتني لساتني فاقع من الضحك
اختك القويدريه الاردنية 100% REHAM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله العدوان
عضو مهم
عضو مهم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1590
العمر : 24
البلد : الاردن
الوظيفة : طالب
نقاط التميز : 30
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الثلاثاء يناير 13, 2009 5:44 pm

هههههههههههههههههه

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*عاشقه اسماء*
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 8493
العمر : 24
البلد : الاردن
الوظيفة : طالبه
مزاجي :
العلم :
نقاط التميز : 56
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الأربعاء يناير 14, 2009 2:33 am

هههههههههه Very Happy

يسلمووا دودو عالموضوع الحلو Very Happy

ميرسي كتير الك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ZeEeEeN
عضو مهم
عضو مهم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 619
العمر : 29
البلد : فلسطين
الوظيفة : طالب
مزاجي :
العلم :
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الأربعاء يناير 14, 2009 11:04 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شو هاد يا مان

والله دايما مرفوع راسنا اشطر شي بالكزب هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wissal-aldkip
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar

انثى عدد الرسائل : 189
العمر : 21
الوظيفة : eleve
مزاجي :
العلم :
نقاط التميز : 19
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الخميس يناير 15, 2009 8:12 am

hhhhhhhhhhhhhhhhh chokran ktir
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
reem
عضو مهم
عضو مهم
avatar

انثى عدد الرسائل : 508
العمر : 24
البلد : الاردن وكمان بفتخر
الوظيفة : student
المزاج : romans
مزاجي :
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الخميس يناير 15, 2009 6:06 pm

ههههههه مرسي عبيده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفرواله
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 31
الوظيفة : طالبه
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الإثنين يناير 19, 2009 10:17 am

[b]يسلموووووووووووووووووووووووو هههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووووووووووووووووو cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
obeda1988
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6289
العمر : 29
البلد : الاردن الغالي
الوظيفة : طالب
المزاج : تمام
مزاجي :
نقاط التميز : 45
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الإثنين يناير 19, 2009 11:05 am

اهلااااا

_________________
خطه اعاده تنشيط المندى اعطيني cheers cheers cheers cheers

aby0065653@yahoo.com

ooo1988@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام السوووس
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 3295
العمر : 26
البلد : الأردن
الوظيفة : طالبة
مزاجي :
نقاط التميز : 38
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الإثنين يناير 19, 2009 11:28 am

هههههههه
دايما فاضحينا يخرب بيتنا شو منكزب هههههههه

يسلمووو يا مان شغل تحشيش

_________________
You were everything, everything that I wanted
We were meant to be, supposed to be, but we lost it
And all of the memories, so close to me, just fade away
All this time you were pretending
So much for my happy ending
Oh oh, oh oh, oh oh...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
obeda1988
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6289
العمر : 29
البلد : الاردن الغالي
الوظيفة : طالب
المزاج : تمام
مزاجي :
نقاط التميز : 45
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الخميس يناير 22, 2009 12:59 pm

خخخخخخخخخخخ

اهلاااا

_________________
خطه اعاده تنشيط المندى اعطيني cheers cheers cheers cheers

aby0065653@yahoo.com

ooo1988@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jordainian.broudly
عضو مهم
عضو مهم
avatar

انثى عدد الرسائل : 1190
العمر : 24
البلد : lovley jordan
الوظيفة : StUdAnT
المزاج : رااااااااااااااايق
مزاجي :
نقاط التميز : 30
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الخميس يناير 22, 2009 1:09 pm

اصلا احنا كل واحد منا معو شهادة احتراف بالكذب و مع الزمن صارت القصه بالوراثه

هههههههههههههه

ميرسي فعلا انك تحشيش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jordan.up
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 36
العمر : 24
الوظيفة : StUdAnT
المزاج : فاااااااااااايق و رااااااااااايق
مزاجي :
العلم :
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   السبت يناير 24, 2009 3:09 am

هههههههههههههه

اصلا معروف انو شهادات الاحتراف بالكذب موجوده معنا كلنا ما حد يحكي فاضحينا او فضحونا لأنه الحقيقه هيك

راجعو الكذبات الي على ماماتكو و باباتكو و ردولي خبر

يعني ازا امك سألت هربت اليوم من حصه شي انته بتبلش لالا اصلا اليوم ال (teacher) حطلي فل مارك على المشاركه و هكذا الكذبات على طول العمر

هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rajiya
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 7
العمر : 55
الوظيفة : rien
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الإثنين فبراير 09, 2009 9:37 am

hahahahahahahahahahahahahaha Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سودانية قويدرية
عضو مهم
عضو مهم
avatar

انثى عدد الرسائل : 1104
العمر : 29
البلد : الكويت
الوظيفة : طالبة
المزاج : دلع
مزاجي :
العلم :
نقاط التميز : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اقوى ثلاث كذبات   الثلاثاء فبراير 10, 2009 4:23 pm

هههههههههههههههههه كتيررر حلو يسلموووو عبيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اقوى ثلاث كذبات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المسلسلات التركيــة :: المنتديات العامة :: منتدى النكت-
انتقل الى: